وقف أويس القرني يشارك في ملتقى التطوع الدولي

وقف أويس القرني يشارك في ملتقى التطوع الدولي

في إطار الاحتفال باليوم العالمي للتطوع شارك وقف أويس القرني في ملتقى التطوع الدولي الذي نظمته منصة بيفول العالمية https://bevol.org الجمعة 8/12/2023، وقد شارك بالملتقى ممثلون عن مؤسسات متنوعة وخبراء مختصون في العمل التطوعي من أكثر من 23 دولة في حين شارك مايزيد عن 270 عضواً ومتطوعاً من كل الدول العربية.

وقد تحدث منسق التسويق في الوقف الأستاذ/أيمن رياض في الملتقى موضحا رؤية الوقف ورسالته وأهم إنجازاته والدور الكبير للمتطوعين في مختلف هيئات الوقف ومستوياته في تحقيق تلك الإنجازات.

كما تحدث المشاركون عن دور مؤسساتهم في خدمة المجتمع وكيف استفادوا من متطوعي المنصة في تنفيذ بعض الأعمال والمشاريع التي تحتاج إلى متطوعين،في حين قدم الخبراء والمختصون بعض النصائح المهمة للمتطوعين لتحسين أدائهم وتطوير مهاراتهم في العمل التطوعي

كما قام المهندس بشار الحراكي الرئيس التنفيذي لمنصة بيفول باستعراض أبرز المزايا والخدمات الجديدة للمنصة ومن أهمها تطبيقات الجوال التي تم تجهيزها مؤخراً، بالإضافة إلى الإعلان عن قرب إطلاق الأكاديمية الدولية للتطوع الاحترافي.

وفي نهاية الملتقى تم تكريم أفضل ثلاث متطوعين عبر المنصة وكذلك أبرز ثلاث مؤسسات فاعلة على المنصة.

ومن الجدير بالذكر أن وقف أويس القرني قد شارك في الملتقى باعتباره أحد شركاء النجاح للمنصة حيث تضم وحدة التطوع بالوقف قرابة 1700 متطوع من مختلف الدول وكذلك المحافظات اليمنية كشركاء لتحقيق هدف الوقف للنهوض الحضاري باليمن.

#تطوعك_وقف

#وقف_أويس_القرني

#وقفنا_معا_لنهضة_اليمن

Scroll to Top