وقف أويس القرني يلتقي هيئة المنح التركية في YTB

وقف أويس القرني يلتقي هيئة المنح التركية في YTB

زار منسق برنامج رواد اليمن في وقف أويس القرني الأستاذ: محمد الغولي إدارة المنح التركية بمقر YTB الرئيس في العاصمة التركية أنقرة، وكان في استقباله السيدة: نازلي جيرن، منسقة العلاقات الخارجية.

وهدفت الزيارة إلى تعزيز العلاقات الثنائية بين وقف أويس القرني وإدارة المنح التركية، وبحث سبل وآليات التعاون في تنفيذ البرامج التدريبية وتشارك الفرص التعليمية.

واستعرض من جانبه الغولي ما توصل إليه طلاب وطالبات برنامج رواد اليمن الدارسين في عدة مدن تركية منذ بداية البرنامج، مؤكداً البرنامج على التطوير والتحسين الدائمين بما يثمر قيادات وكفاءات سيكون لها دور بارز في تحقيق النهوض الحضاري باليمن.

وأشادت من جانبها السيدة جيرن بما يبذله منتسبو برنامج رواد اليمن من نجاح وتفوق وإنجازات شخصية وجماعية بمختلف المجالات مؤكدة حرصها على تعزيز التعاون والشراكة في جوانب التدريب والتأهيل في مختلف البرامج بين الجانبين.

الجدير بالذكر أن برنامج رواد اليمن يعمل على تأهيل الموهوبين والمتميزين من أبناء اليمن وتعليمهم تعليما نوعياً يمكنهم بعد ذلك من الإسهام في تحقيق النهوض الحضاري لليمن، وإحداث التنمية المنشودة في مختلف جوانبها عبر إعدادهم قادة لمستقبل اليمن بمختلف الاختصاصات.

Scroll to Top