تغطية قناة المهرية للملتقى الرابع لرواد اليمن – 2023

اختتم وقف أويس القرني يوم أمس الأحد/ الموافق 5/2/2023م ملتقى رواد اليمن الرابع، والذي حمل شعار: رواد اليمن.. مشاريع نهضة.. سفراء حضارة.

يأتي هذا الملتقى ضمن مسارات برنامج رواد اليمن لتأهيل الموهوبين والمتميزين من أبناء اليمن كجانب تدريبي مهاري مصاحب للبرنامج الأكاديمي التدريسي في الجامعات التركية.

حمل هذا الملتقى في طياته العديد من المواضيع التدريبية التأهيلية في جوانب الإدارة المؤسسية الحكومية، وإعداد المشاريع، وبناء وتعزيز الهوية والسمعة الإعلامية، ومنهجية التغير، وفرص العمل، قدمها متخصصون وخبراء في مجال التدريب والتطوير.

كما عرضت خلال أيام الملتقى مجموعة من النماذج وقصص النجاح لدى الرواد أنفسهم، وتكريمهم والإحتفاء بنجاحاتهم. الجدير بالذكر أن برنامج رواد اليمن يهتم بالمتميزين والموهوبين من أبناء اليمن وتعليمهم تعليما نوعيا، وإعدادهم قادة للمستقبل ليكونوا مساهمين وفاعلين في عمليات النهوض الحضاري باليمن.

هذا وقد أطلق وقف أويس القرني قبل ثلاثة أعوام مشروع الشجرة المباركة الوقفي كمشروع استثماري وقفي يساهم فيه اليمنيون ومحبوا اليمن ليعود ريع المشروع على برنامج رواد اليمن كمسار للنهوض الحضاري باليمن.

Scroll to Top