الملتقى الأول لرواد اليمن. | veysvakfi
  • تركيا , اسطنبول
  • +905050000945
اختر اللغة:
  • تركيا , اسطنبول
  • +905050000945
اختر اللغة:

الملتقى الأول لرواد اليمن.

الملتقى الأول لرواد اليمن.
بمشاركة 34 طالب وطالبة من رواد اليمن أقيم الملتقى الأول لرواد اليمن من تاريخ 23 حتى 27 مارس في مدينة إسطنبول وفي الجلسة الافتتاحية الأولى القى الأستاذ صلاح باتيس رئيس الوقف كلمة ترحيبية بالمشاركين مستعرضا الآمال الكبيرة المرجوة من المشاركين في سبيل الإستفادة من محتويات البرنامج وعكسها في حياتهم العلمية والعملية،ثم ألقى الأستاذ صلاح الدين القياضي المدير التنفيذي لوقف اويس القرني كلمة موضحا فيها اهداف الملتقى الذي يأتي ضمن رسالة برنامج رواد اليمن (كفاءات) والذي يهدف إلى إعداد رواد يمنيين ذو تأثير مجتمعي في مجالاتهم ومحيطهم مما يسهم في الارتقاء بالبلد ويسهم في تحقيق نهوضه الحضاري. من جهته اختتم منسق برنامج رواد اليمن الأستاذ أحمد جواس الجلسة بشرح أهداف الملتقى وفقراته والتي تم استقاؤها من خطة التأهيل العامة لرواد اليمن، مبينا سعي إدارة البرنامج في توسيع مدارك المشاركين والارتقاء بمستواهم المعرفي والمهاري في مجالات البرنامج المختلفة.

ابتدأ برنامج الملتقى بمحاضرة (القيم والسياق القيمي لرواد النهضة) قدمها الدكتور عبدالوهاب الطريري.
جلسات اليوم الثاني تضمنت ورشة عمل مع الدكتور يسلم الشيبة عن (أدوات التأثير الاجتماعي)،ثم لقاء مفتوح لادارة البرنامج مع الطلاب المشاركين للحديث عن المشكلات وإيجاد سبل لحلها.
جلسات اليوم الثالث ابتدأها الأستاذ شاكر هبة اليوم بمحاضرة عن (خماسية التميز الريادي)،ومحاضرة للدكتور شوقي القاضي بعنوان (مدخل لبرنامج الوعي بالذات وعوامل التفرد الشخصي)،واختتمت الجلسات بمحاضرة الدكتور طارق السويدان عن (التحديات في سبيل الريادة والتعامل معها)، وساهم المشاركين بأنشطة ترفيهية مساء كل يوم.
اختتم برنامج الملتقى في اليوم الرابع بورشة عمل بعنوان (أفكار الرواد مع الوقف) ادارها الأستاذ عليان الهيصمي مدير اداراة التسويق في وقف اويس القرني، واعقبه تكريم إدارة البرنامج للطلاب المتفوقين اكاديميا والمشاركين في الملتقى.

العلامات السحابة

اترك تعليق

Open chat
session_name