استعراض آفاق التعاون في لقاء بين وقف اويس القرني والأكاديمية الدولية

استعراض آفاق التعاون في لقاء بين وقف اويس القرني والأكاديمية الدولية

التقى المدير التنفيذي لوقف أويس القرني الاستاذ صلاح الدين القياضي اليوم بالمدير العام للأكاديمية الدولية للقيادة والتنمية الاستاذ معاذ الراوي على هامش الدورة التدريبية التخصصية حول تمكين الاهداف المستدامة 2030 التي يشارك فيها وقف أويس القرني.
وقدم القياضي عرضا تعريفيا بالوقف، واطلع على رؤية الاكاديمية وآليات عملها، وبحث الطرفان آليات التعاون وتبادل الخبرات في مجال المنح التعليمية والتأهيل والتدريب القيادي والمهاري للطلاب الدارسين في تركيا.
من جهة أخرى شارك فريق من وقف أويس القرني في الدورة التدريبية التخصصية حول تمكين أهداف التنمية المستدامة 2030م، لقادة مؤسسات المجتمع المدني والتي عقدت بمقر الاكاديمية الدولية للقيادة والتنمية .
واستعرض المدرب الدولي الدكتور سامي العدواني رئيس مؤسسة مبادرات لاستشارات التنمية المستدامة، أهداف التنمية المستدامة وتكييفها بما يتناسب مع برامج ومشروعات منظمات المجتمع المدني، وكيفية تصميم مشاريع ومبادرات تنموية تتناسب مع توجهات المنظمات الدولية.
وتأتي هذه المشاركة تأكيداً على رؤية وقف أويس القرني لنهوض اليمن الحضاري وأهدافه المرتكزة على بناء الإنسان وتطوير المؤسسات وتعزيز الوعي المجتمعي، والتي تعزز الوصول إلى تحقيق الأهداف الــ (17) للتنمية المستدامة.

 

Shopping Cart
Scroll to Top