وقف أويس القرني ومؤسسة صلة للتنمية يدشنان برنامج رفع كفاءة منظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت – الساحل

دشن وقف أويس القرني في مدينة المكلا بحضرموت بالشراكة مع مؤسسة صلة للتنمية الاثنين 15 يوليو 2024 برنامج رفع كفاءة منظمات المجتمع المدني والذي يشارك فيه 30 مشاركا من قيادات المنظمات وبإشراف من مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت الذي أكد مديره الأستاذ أحمد باضروس في كلمته في الجلسة الافتتاحية على ضرورة استفادة المنظمات من هذا البرنامج الذي سينعكس على جودة أدائها وأثرها في الواقع.
كما أشار المدير التنفيذي لمؤسسة صلة للتنمية الأستاذ علي باشماخ إلى أنه يعول على هذا البرنامج تقديم مخرجات عملية مبتكرة تسهم في الدفع بعجلة التنمية من خلال برامج وأنشطة منظمات المجتمع المدني.
من جهته قدم رئيس مجلس إدارة الوقف الأستاذ صلاح الدين القياضي شرحا عن فكرة الوقف وأهدافه ومشاريعه وبرامجه التي تخدم مسارات النهوض الحضاري لليمن موضحا أن هذا البرنامج الذي يقدمه المهندس فؤاد سعيد عضو فريق الخبراء بالوقف يأتي ضمن المسار الثالث من مسارات وقف أويس القرني والذي يهتم بتطوير المؤسسات الحكومية والأهلية لتكون قادرة على القيام بمهامها والتنسيق والتكامل بينها وصولا إلى تحقيق نهضة اليمن.
الجدير بالذكر أن المرحلة الأولى من البرنامج تنفذ خلال شهر يوليو الحالي وستشمل منظمات المجتمع المدني في مجموعة من المحافظات اليمنية.

وقف_أويس_القرني

وقفنا_معا_لنهضة_اليمن

Shopping Cart
Scroll to Top