وقف أويس القرني يوقع مذكرة تفاهم مع جامعة سيئون محافظة حضرموت – اليمن

زار رئيس مجلس إدارة وقف أويس القرني صلاح الدين القياضي ومعه رئيس لجنة الرقابة والتدقيق بالوقف الدكتور عبدالله باجهام اليوم الأحد 21 يوليو 2024 رئيس جامعة سيئون معالي الأستاذ الدكتور محمد عاشور الكثيري في مكتبه بالجامعة بحضور نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور محمد عثمان العمودي، ونائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الأستاذ الدكتور عمر عبود عقيلان، والأمين العام للجامعة الأستاذ مدرك عبدالله الجابري.

وفي مستهل اللقاء الذي جرى فيه التوقيع على مذكرة تفاهم بين الجامعة والوقف رحب رئيس الجامعة بوفد الوقف، واستعرض صورة شاملة عن الجامعة وأوضاعها، معبرا عن سعادته بالشراكة مع وقف أويس القرني وأهمية ذلك في خدمة التعليم الجامعي وتطوير وتأهيل الكوادر الإدارية والأكاديمية بجامعة سيئون.

من جانبه قدم رئيس مجلس إدارة وقف أويس القرني صورة عن فكرة الوقف وأهدافه ومشاريعه وبرامجه التي تخدم مسارات النهوض الحضاري لليمن وآفاق التعاون والشراكة بين الوقف وجامعة سيئون.
حضر اللقاء مدير مركز التطوير الأكاديمي وضمان الجودة الدكتور علي بن حدجة، وأعضاء لجنة التنسيق مع الجامعات التركية أ. د. رياض بن عبدات ، ود. رويس بلكسر ، ومدير عام العلاقات الدولية بالجامعة الأستاذ زين الحداد ، ومدير عام الثقافة والإعلام الأستاذ محمد باحميد.

#وقف_أويس_القرني

#وقفنا_معا_لنهضة_اليمن

Shopping Cart
Scroll to Top